BluePureFan

ينقي الهواء ويبرده في نفس الوقت
Blueair Image
Blueair Image
يزيل أكثر من 99٪ من الغبار وحبوب اللقاح

على عكس المروحة القياسية، يبرد Blue Pure Fan الهواء وينقيه في نفس الوقت، وتزيل أكثر من 99٪ من الغبار وجزيئات حبوب اللقاح المحمولة جوًا في 20 دقيقة فقط.


استنادا إلى اختبارات أجرتها جهات خارجية لقياس معدل إزالة جزيئات الغبار (2.83 ميكرومتر) وجزيئات حبوب اللقاح (7.23 ميكرومتر) في 20 دقيقة في غرفة مساحتها 1008 أقدام مربعة وفقا للمعيارAHAM AC-1-2019.

Blueair Image
يبرد الهواء بتكنولوجيا مروحة حاصلة على براءة اختراع

توفر تقنية تدوير الهواء المحمية ببراءة اختراع تيارًا لطيفًا من الهواء النقي عبر نطاق 90 درجة لتبريد الغرفة بأكملها بشكل فعال دون اهتزاز للمروحة.

Blueair Image
ألوان مرشحات مسبقة قابلة للتخصيص

مروحة التنقية الوحيدة التي تتميز بألوان مرشحات مسبقة قابلة للتخصيص يمكنها التكيف مع المساحة الخاصة بك. يتوفر المرشح النسيجي المسبق القابل للغسل في خمسة ألوان وهو مصمم للاستخدام مرارًا وتكرارًا. نظِّف المرشح المسبق بالمكنسة الكهربائية أو اغسله في الغسالة عندما يحتاج إلى التنظيف.

Blueair Image
مصممة للنوم

مصممة للمساعدة في خلق بيئة نوم مثالية مع تدفق الهواء لطيف للمساعدة في خفض درجة حرارة الجسم، وتداول الهواء النقي، خالية من المواد المسببة للحساسية التي يمكن أن تزعجنا اثناء النوم، والضوضاء البيضاء على السرعة ثلاثة لإخفاء الأصوات التى تزعجنا اثناء النوم.

Blueair Image
تصميم يعمل بزر واحد

وأقل ما يوفره هذا الجهاز هو نفسًا من الهواء النقي. يمكن استخدام زر واحد لتشغيل/إيقاف تشغيل المروحة، متدرجًا عبر إعدادات ثلاث سرعات وينبهك عندما يحين الوقت لاستبدال المرشح.

Blueair Image
مؤشر استبدال المرشح

من السهل استبدال المرشح بفضل نظام التحذير المدمج. يضيء مؤشر LED باللون الأحمر عندما يحين وقت استبدال المرشح. للحصول على الأداء الأمثل، نوصي باستبدال المرشح كل 6 أشهر.

Blueair Image
لا حاجة لتجميع الأجزاء

فجهاز Blue Fan قابل للتشغيل بمجرد إخراجه من عبوته.

  • الأبعاد (الطول x العرض x العمق)(HxWxD)
    14.9 x 13 x 11 in بوصة
  • وزن المنتج
    11.631 رطلاً
  • استهلاك الطاقة
    30 - 61 W
  • مستوى الصوت
    31 - 56 dB(A)
  • مدخل الهواء
    خلفي
  • معدل تسليم الهواء النقي (CADR) - في حالة وجود حبوب اللقاح
    182 cfm
  • عدد المرشحات
    1

ضمان نقاء الهواء لأعوام قادمة من خلال تمديد مدة تغطية الضمان عند تسجيل وحدتك.

لقد استبدلتُ المرشحات، كيف أعيد ضبط مؤشر استبدال المرشح الآن؟

اضغط باستمرار على مصباح LED لمدة 10 ثوان لإعادة ضبط مؤشر استبدال المرشح. ​​

كيف يمكن تسجيل الجهاز للاستمتاع بالضمان؟

لتمديد الضمان المحدود من عام واحد، ما عليك سوى ملء نموذج تسجيل المنتج المتاح في غضون (60) يومًا من الشراء أو التسجيل من خلال تطبيق Blueair للجوال.

كيف تختلف المروحة عن جهاز تنقية الهواء؟

بالإضافة إلى تصفية الجسيمات الكبيرة مثل حبوب اللقاح والغبار، توفر المروحة Blue Pure تيارًا لطيفًا من الهواء البارد بفضل تقنية المروحة المحمية ببراءة اختراع.

كيف يجب تنظيف مرشح النسيج؟

نظف الجزء الخارجي لمرشح النسيج بالمكنسة الكهربائية لإزالة الغبار بالمعدل الذي تريده. عندما يتطلب المرشح المسبق تنظيفًا أشد، يمكن غسله في دورة غسيل هادئة بدرجة حرارة منخفضة في الغسالة.

لماذا يضيء مصباح LED باللون الأصفر؟

سيضيء مؤشر LED باللون الأصفر بعد مرور 5 أشهر من التشغيل للتحذير بأن الوقت قد حان تقريبا لتغيير المرشح. عندما يتحول ضوء المؤشر إلى اللون الأحمر (بعد شهر واحد)، فقد حان الوقت لتغيير المرشح الرئيسي.

أين يجب استخدم المروحة Blue Pure؟

يمكن أن توفر المروحة Blue المخصصة للاستخدام الداخلي تدفق هواء البارد إلى غرفة نوم الأطفال أو غرفة النوم أو المكتب أو منطقة الدراسة. تنقي المروحة بكفاءة الهواء من الجسيمات الكبيرة مرتين في الساعة تقريبا في غرفة مساحتها 200 قدم مربع.