Blueair تقنية HEPASilent™
الرجوع إلى المدونة
بالبيت
21 مايو 2020
تقنية HEPASilent™

تلتقط تقنية HEPASilent™ من Blueair ما لا يقل عن 99.97٪ من الجسيمات المحمولة جوًّا التي يصل حجمها إلى 0.1 ميكرومتر، وتقتل الجراثيم وتقدم أداءً وكفاءة عاليتين بشكل خاص من خلال الجمع بين تقنيات الترشيح الكهروستاتيكية والميكانيكية. يوفر هذا المزيج الرائد من Blueair، معدل تسليم هواء نقي مرتفعًا، بالإضافة إلى التشغيل بهدوء شديد وتحقيق كفاءة عالية في توفير الطاقة. في الواقع، يعمل جهاز تنقية الهواء من Blueair بهدوء فائق لا يسمح لك فقط بالنوم بجانبه، بل قد يدفعك إلى الشك في أنه في وضع التشغيل. وعند ضبط جهاز تنقية الهواء Blueair على أدنى مستويات التشغيل، فإنه يستهلك طاقة أقل مما يستهلكه المصباح الكهربائي.


لا توجد أجهزة تنقية هواء أخرى توفر أداءً عاليًا باستخدام معايير ضبط متعددة، كل ذلك في نفس الوقت.


ولا تقتصر ميزة التقاط الفيروسات والبكتيريا الضارة المحمولة جوًّا على أجهزة تنقية الهواء التي نوفرها، بل تعمل تقنية HEPASilent™ المملوكة لشركة Blueair على قتل الفيروسات، والبكتيريا، والجراثيم في الواقع. أثبتت الاختبارات الداخلية التي تم إجراؤها نجاح مجموعة Classic من Blueair* في القضاء على نسبة 99٪ من الجراثيم - الأمر الذي قضى على فعالية البكتيريا والفيروسات وقدرتها على التكاثر.

تقنيتان تُحدِثان الفرق

بفضل تقنية HEPASilent ™ من Blueair، تُشحَن الجسيمات المحمولة جوًّا كهربائيًّا قبل وصولها إلى المرشح. وبسبب هذا الشحن الكهروستاتيكي، تلتصق الجسيمات بألياف البولي بروبلين في المرشح بسهولة أكبر مما يسمح باستخدام مرشح أقل كثافة؛ لذلك يمكن دفع المزيد من الهواء من خلال المرشح بهدوء أكثر وطاقة أقل،


كما يساهم انخفاض كثافة المرشح المسموح به، بفضل التصاق الجسيمات المشحونة بالمرشح، في تقليل انسداد المرشح أيضًا. يبقى الترشيح في مستويات الأداء القصوى لفترة أطول، مع كفاءة عالية وأداء يدوم طويلاً.

كيف تعمل مرشحات الهواء؟

في مرشحات Blueair، تتشابك ألياف البولي بروبلين الرقيقة للغاية ذات الأحجام والطبقات المختلفة لالتقاط الجسيمات. وبمجرد التقاط الجسيمات، لا يتم تحريرها مرة أخرى في منزلك أو بيئة مكتبك، حتى عندما يتم تحميل المرشحات بشكل كبير. تلتقط المرشحات الجسيمات الأكبر حجمًا كحبوب اللقاح والغبار ووبر الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى الجسيمات الأصغر حجمًا كحبيبات البلاستيك الدقيقة والدخان. ونظرًا لأن البولي بروبلين يمنع نمو البكتيريا؛ فإن المرشحات التي نصنعها تمنع نمو البكتيريا والعفن داخل جهاز تنقية الهواء أيضًا.


وعندما يكون من الضروري استبدال المرشح (كل ستة أشهر تقريبًا)، ما عليك سوى فتح الغطاء، وإزالة المرشح القديم، وتثبيت المرشح الجديد مكانه. لن تحتاج إلى استخدام مسامير، أو مشابك، أو أدوات. يكتمل استبدال المرشح في أقل من دقيقة. والخبر السار الإضافي أن مرشحات Blueair لا تتطلب موادَّ مضافة أو غسيلاً. يعتبر البولي بروبلين مركبًا اصطناعيًّا صديقًا للبيئة، وعندما يتم التخلص منه بشكل صحيح، يتحلل إلى ثاني أكسيد الكربون والماء.

كيف تعمل تقنية HEPASilent؟
  • تسحب المروحة فائقة الهدوء الهواء إلى جهاز تنقية الهواء.
  • تستقبل الجسيمات المحمولة جوًّا شحنة كهربائية تجبرها على الالتصاق بمرشحات البولي بروبلين بشكل أسرع وأكثر سهولةً.
  • يعطّل مزيج الشحنة الكهربائية وتيار الهواء القوي الفيروسات والبكتيريا.
  • ونظرًا لأن الجسيمات المشحونة تلتصق بالألياف في المرشح بسهولة أكبر؛ يمكن أن يكون المرشح أقل كثافةً. ويعني انخفاض كثافة المرشح أن تدفع المروحة كمية أكبر من الهواء مع انخفاض الضغط، والضوضاء، واستهلاك الطاقة. كما يساهم انخفاض الكثافة في الحد من انسداد المرشح.


هل أنت مستعد لبدء رحلة الحصول على الهواء النقي؟


تتميز أجهزة تنقية الهواء Blueair بأنها بسيطة للاستخدام ولها ميزات خاصة: نحن العلامة التجارية الوحيدة لتنقية الهواء الرئيسية التي تضمن أداء 100٪ في معدل تسليم الهواء النقي (CADR).

المنتجات ذات الصلة بهذه المقالة
المقالات ذات الصلة
Blueair Image
استجابة Blueair لجائحة كورونا (COVID-19)
Blueair Image
ما سبب ضرورة استخدام أجهزة تنقية الهواء في غرف الأطفال
Blueair Image
تقنية HEPASilent™