Blueair استجابة Blueair لجائحة كورونا (COVID-19)
الرجوع إلى المدونة
الصحة
21 مايو 2020
استجابة Blueair لجائحة كورونا (COVID-19)
عندما تصيب فيروسات الإنفلونزا الأشخاص، يمكن أن يكون جهاز تنقية الهواء إحدى الطرق الضرورية للحفاظ على صحتك وحصة أسرتك. يمكن لأجهزة تنقية الهواء عالية الأداء منع بعض الأمراض المحمولة جوًّا؛ لأنها يمكنها احتجاز فيروسات الإنفلونزا وإزالتها من الهواء.
لم تثبت بالاختبار قدرة أجهزة تنقية الهواء من Blueair على إزالة فيروس كورونا الجديد حتى الآن؛ لأنه سلالة جديدة تم اكتشافها في عام 2019.

ومع ذلك، إليك ما نعرفه في هذا الشأن:


  • ثبت باختبار أجهزة تنقية الهواء Blueair من طرف ثالث قدرتها على إزالة الفيروسات والبكتيريا الأكثر شيوعًا بمعدل إزالة يزيد عن 99.99٪. وقد شملت الاختبارات فيروس إنفلونزا H1N1، والمكورات العنقودية الذهبية، والإشريكية القولونية والرشاشية.
  • تلتقط تقنية HEPASilent™ من Blueair ما لا يقل عن 99.97٪ من الجسيمات المحمولة جوًّا والتي يصل حجمها إلى 0.1 ميكرومتر. ويشمل هذا أي فيروسات بحجم 0.1 ميكرومتر على الأقل. يبلغ حجم فيروسات كورونا حوالي 0.12 ميكرومتر.
  • ولا تقتصر ميزة التقاط الفيروسات والبكتيريا الضارة المحمولة جوًّا على أجهزة تنقية الهواء التي نوفرها، بل تعمل تقنية HEPASilent™ المملوكة لشركة Blueair على قتل الفيروسات، والبكتيريا، والجراثيم في الواقع. أثبتت الاختبارات الداخلية التي تم إجراؤها نجاح مجموعة Classic من Blueair* في القضاء على نسبة 99٪ من الجراثيم - الأمر الذي قضى على فعالية البكتيريا والفيروسات وقدرتها على التكاثر.
كيف تعمل تقنية HEPASilent؟
  • تسحب المروحة فائقة الهدوء الهواء من الغرفة إلى جهاز تنقية الهواء.
  • تستقبل الجسيمات المحمولة جوًّا شحنة كهربائية تجبرها على الالتصاق بمرشحات البولي بروبلين بشكل أسرع وأكثر سهولةً.
  • يعطّل مزيج الشحنة الكهربائية وتيار الهواء القوي الفيروسات والبكتيريا.
  • ونظرًا لأن الجسيمات المشحونة تلتصق بالألياف في المرشح بسهولة أكبر؛ يمكن أن يكون المرشح أقل كثافةً. ويعني انخفاض كثافة المرشح أن تدفع المروحة كمية أكبر من الهواء مع انخفاض الضغط، والضوضاء، واستهلاك الطاقة. كما يساهم انخفاض الكثافة في الحد من انسداد المرشح.


البقاء بصحة جيدة أثناء تفشِّي الفيروسات

تعمل أجهزة تنقية الهواء من Blueair على إزالة الفيروسات من الهواء، فضلاً عن قتل الجراثيم، ولكن تنقية الهواء لن تحميك وحدها من فيروس كورونا. ولا يوجد في الوقت الحاضر لقاح للوقاية من فيروس كورونا (COVID-19). ولحماية نفسك من هذا الفيروس، اتبع هذه النصائح التي يمكن أن تساعدك على البقاء بصحة جيدة:


1 > اغسل يدَيك بشكل متكرر باستخدام فرك اليدَين بمادة مثل الكحول أو الصابون والماء.

2 > عقِّم لوحات المفاتيح والهواتف والأسطح بانتظام؛ لأن الفيروسات يمكنها البقاء على قيد الحياة 24 ساعة أخرى بعد الاستقرار على الأسطح..

3 >تجنب الاقتراب من أي شخص مصاب بالحمى و/أو السعال.

4 > تجنب لمس الفم، والأنف، والعينَين.

5 > احصل على قسط كافٍ من النوم؛ لأن هذا يمكن أن يعزز الجهاز المناعي.

6 > تجنب الإجهاد لأنه يمكن أن يُضعف نظام المناعة.

7 > احرص على تهوية الغرف في المنزل ومكان العمل جيدًا؛ لأن تدفق الهواء يحد من نمو البكتيريا والفيروسات.

8 > استخدم جهاز تنقية هواء ثبت بالاختبار قدرته على إزالة 99.97٪ من الفيروسات والبكتيريا بشكل مستقل في الغرف التي تقضي فيها معظم الوقت، كما هو الحال في غرفة النوم أو في المكتب.


9 > استنادًا إلى الاختبار الداخلي لسلسلة Classic 200 من Blueair على أقصى سرعة للمروحة في ظل ظروف درجة الحرارة والرطوبة العادية.

هل أنت مستعد لبدء رحلة الحصول على الهواء النقي؟


تتميز أجهزة تنقية الهواء Blueair بأنها بسيطة للاستخدام ولها ميزات خاصة: نحن العلامة التجارية الوحيدة لتنقية الهواء الرئيسية التي تضمن أداء 100٪ في معدل تسليم الهواء النقي (CADR).

المنتجات ذات الصلة بهذه المقالة
المقالات ذات الصلة
Blueair Image
استجابة Blueair لجائحة كورونا (COVID-19)
Blueair Image
ما سبب ضرورة استخدام أجهزة تنقية الهواء في غرف الأطفال
Blueair Image
تقنية HEPASilent™