Blueair
أجهزة تنقية الهواء Cabin
تعرَّف على مجموعة أجهزة تنقية الهواء Cabin

مع جهاز تنقية الهواء Cabin، يمكنك القضاء على تلوث الهواء داخل السيارة حتى تتمكن أنت وعائلتك دائمًا من تنفس هواء نقي وصحي - حتى خلال التوقف بسبب زحام المرور الشديد. تنقي أجهزة Cabin الهواء داخل سيارتك في أقل من ست دقائق، وبما أن الهواء النقي يُبقيك أكثر نشاطًا وانتباهًا، فإن أجهزة Cabin تساعد أيضًا على رفع مستوى الأمان في القيادة.

Blueair
Blueair
مراقبة جودة الهواء الذكية وعناصر التحكم الصوتي
Blueair
مجموعة متنوعة من الطُرز للاختيار من بينها
Blueair
مثالية لجميع أحجام المركبات
Blueair
Blueair
تجعل القيادة أكثر أمانًا
تساعد جودة الهواء العالية في السيارة على الحفاظ على انتباه السائق وتقلل من التعب الناتج عن القيادة، حتى عندما يكون الهواء خارج السيارة غير صحي. وبفضل واجهة Cabin السهلة البسيطة والملاحظات المُطَمْئِنة التي يرسلها الجهاز وأجهزة الاستشعار التلقائية الاختيارية، لن تحتاج أبدًا إلى توزيع انتباهك على القيادة وضبط أداء Cabin.
Blueair
تقنية HEPASilent™ المخصصة للقيادة

توفر أجهزة تنقية الهواء Cabin أفضل أداء لتنقية الهواء في فئته للمركبات بجميع أحجامها مع إصدار صغير ومتنقل من تقنية HEPASilent™ من Blueair. تجمع هذه التقنية، التي تحتل بها Blueair الريادة في المجال، بين الترشيح الكهروستاتيكي والميكانيكي لتوفير مزايا انخفاض الضوضاء وتدفق الهواء 360 درجة وارتفاع معدل تسليم الهواء النقي. وهي تحقق كفاءة ترشيح أكثر من 95٪ ضد المواد الجسيمية (PM 2.5)، وحبوب اللقاح، والغبار، والغبار الأصفر، والانبعاثات الصناعية، وثبتت بالاختبارات قدرتها على تلبية المعايير العالمية مثل GB، وCARB، وCB وAHAM، أو تجاوزها.

Blueair
تحافظ على جودة الهواء وتعرضها

يمكن ضبط أجهزة تنقية الهواء Cabin تلقائيًا استنادًا إلى قراءات جهاز استشعار الجسيمات الذي يعمل بالليزر للحفاظ على جودة الهواء في جميع الأوقات. كما أنها تعرض جودة الهواء باستمرار في ملاحظات مُطَمْئِنَة عبر مؤشر معروض على مقبض التحكم. بل إنها تدعم اتصال Bluetooth المطلوب لتشغيل تطبيق Blueair وإجراء التحديثات المرسلَة عبر الأثير.

أي أجهزة تنقية الهواء المناسب لك؟
Blueair
هل تبحث عن مرشحات لأجهزة تنقية الهواء Cabin؟

تعرف على مجموعات أجهزة تنقية الهواء Blueair