Blueair
مستقبل أفضل

تأسست Blueair على مبدأ «حرية التنفس حق أساسي». 

الهواء النقي للجيل القادم

قبل أكثر من عقدين من الزمان، أراد مؤسسنا السويدي أن يضمن لأطفاله أن يتنفسوا نفس الهواء السويدي النقي المنعش داخل منزلهم كما فعلوا في الريف السويدي النقي. لذا فقد بدأ في صنع أفضل جهاز لتنقية الهواء في العالم. ​


واليوم، لا تزال أجهزة تنقية الهواء الحائزة على جوائز تُصمم في السويد لخلق بيئة أكثر أماناً للأطفال من أجل التطور والنمو، مع تحقيق أقل تأثير على البيئة.

Blueair
الهواء النقي للأطفال

من خلال مبادرة CLEAN AIR FOR CHILDREN، نكافح من أجل حرية كل طفل في التنفس. بفضل الدعم والتبرعات، قمنا بتحسين إمكانية الحصول على الهواء النقي لأكثر من 250,000 طفل في جميع أنحاء العالم.

Blueair
الدعم

ونحن نتعاون مع وسائل الإعلام والأوساط الأكاديمية والحكومات المحلية لزيادة الوعي بشأن التأثير الإيجابي للهواء النقي على صحة الطفل وتعلمه - والدعوة إلى تطبيق معايير جودة الهواء داخل الأماكن المغلقة بما يتماشى مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

Blueair
التبرعات

نحن نعمل مع الحكومات والمدارس والمستشفيات والمنظمات غير الحكومية في الهند والصين وكوريا والولايات المتحدة والسويد واليابان والمملكة المتحدة، ونتبرع بأجهزة تنقية الهواء عالية الأداء لتحسين وصول الأطفال إلى الهواء النقي.

Blueair
المشاركة

في 20 نوفمبر من كل عام، اليوم العالمي للطفل، يقضي جميع موظفي Blueair في جميع أنحاء العالم يوماً في تحسين إمكانية حصول الأطفال على الهواء النقي.

Blueair
Children’s Climate Prize: جائزة الهواء النقي

في عام 2019، شاركنا مع Children’s Climate Prize لإطلاق جائزة سنوية للهواء النقي للحث على الابتكار والوعي بين الشباب بشأن الخطر البيئي الأول على صحة الإنسان. 


الترشيحات مفتوحة كل عام للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12-17 من جميع أنحاء العالم. 

تعرف على مجموعات أجهزة تنقية الهواء Blueair