تقنية HEPASilent

تقنية HEPASilent من Blueair ™ تلتقط عملية الترشيح 99.97% من جميع الجسيمات العالقة في الهواء بقطر يصل إلى 0.1 ميكرون.

تجمع تقنية HEPASilent بين أفضل ما في الترشيح الإلكتروستاتيكي والميكانيكي. فما تتضمنه هذه التقنية من الجمع الثوري بين وسائط الترشيح المتقدمة وغرفة شحن الجسيمات الأيونية المغلفة يضمن تحقيق أجهزة تنقية الهواء من Blueair نتائج أفضل بكثير من أي تقنية ميكانيكية أو إلكتروستاتيكية بمفردها.

 

اقرأ المزيد

 
 
ما تعريف الهواء النقي؟

ما تعريف الهواء النقي؟

تختلف جودة الهواء في الخارج اعتمادًا على أمور مثل الانبعاثات الصادرة من المصانع وعوادم السيارات. ولكن الهواء في الداخل يمكن أن يكون أكثر تلوثًا من اثنين إلى خمس مرات – وأحيانًا تصل إلى 100 مرة – من الهواء الموجود بالخارج. ويمكن لأجهزة تنقية الهواء من Blueair قطع شوط طويل نحو مساعدتك على تنفس أكثر صحة.

الصفحة الرئيسية – لماذا Blueair؟

لماذاBlueair ؟

إننا نؤمن في Blueair أن الهواء النقي حق للجميع، ونعمل بجد لإنتاج منتجات تجمع بين الأداء الذي ليس له مثيل والابتكار التقني والشغف للتصميم. وعلى مدى السنوات العشرين الماضية، ساعدنا الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم ليستشعروا مميزات استنشاق هواء أكثر نقاءً.

قراءة المزيد

Blue by Blueair

Blue by Blueair

Air purifier deluxe, for extremely active people

تم اختراع جهاز Blue من أجل الأشخاص الذين يهتمون بصحتهم والذين يريدون البقاء على نشاط - جسديًا وعقليًا. إن تنفس الهواء النقي للغاية يحسن الدورة الدموية ويزيد من مستوى الطاقة ويصفي الذهن. مرحبًا بكم في البيئة الداخلية الرائعة!